FANDOM

القوة المستحدثة الجزء الأول والمسمى بـ(اليوم الغير معهود) هو الجزء الأول من الحلقة الأولى من المعركة الأولى من الموسم الأول من بن 10 : الحر الكونية

الحبكةEdit

المقدمةEdit

مساء 15/2/2014 بيلوود/إيلنووي /الولايات المتحدة/الأرض

آلة بيضاوية ذات بابين تقترب من الأرض, تسقط المركبة في مكان خال, ينفتح أحد البابين ويخرج منها آلي, الآلي: تم تحديد الهدف تدمير الأومنيتريكس.

في مكتب الشخص الذي أرسل الآلي , المساعدة تقول: سيدي رآي وصل ف س 1 إلى الأرض وحدد هدفه. رآي :جين ,دائماً تأتين بالأخبار السعيدة هاهاها , لنرى كيف سيقتلع ف س 1 هذه الشوكة من حلقنا.

الفصل الأول: عدو جديدEdit

فجر 16/2/2014 قرب الغلاف الجوي للأرض.

أزمث يركب مركبة صغيرة وتلاحقه مركبات معادية, أزمث: لا أستطيع أن أخفي المركبة ....آه يبدو أنهم يشوشون على الموجات الغير المرئية فيظهرونها. تصاب المركبة وتسقط على منطقة قرب بلوود , تبتعد المركبات عن الأرض. أزمث: أخيراً ابتعدوا علي أن أبحث عن بن ولكن بعد أن أصلح العطل في المركبة في أسرع وقت.

صباح 16/2/2014 بيلوود / إيلنووي / الولايات المتحدة / الأرض

بن: يوم رائع, وإجازة أروع , أخيرا يمكننا أخذ استراحة من الجامعة والفضائيين المزعجين والمجرمين المملين. كيفن : أتمنى أن لا يكون برجر شاك مغلق ... أوه ها هو ليس مغلقاً . جوين : يا له من صباح جميل , أتمنى أن لا يفاجأنا أحد الحمقى بمصيبة جديدة. بدأ الثلاثة بتناول الطعام , وفجأة ... سمعوا صوتأً سياراتي أمن . جوين : هذا ليس صوت سياراتي الشرطة؟ كيفن : بل القوات الخاصة , أتمنى أن ....   سمعوا صوت دوي. بن: يا إلهي أرجو أن لا يكون فضائي. إنه الألي ف س 1 يطير باتجاه القوى الخاصة التي تغلق الطريق ثم يلقي بقنبلة . ينبطح بعض الشرطة لتجنب الإنفجار ثم يتابعون إطلاق النار, فيقوم ف س 1 بقتلهم عن طريق رصاص يطلقه من يده . جوين : يا إلهي. كيفن : علينا التدخل. يبدأ ف س 1 بالاقتراب منهم . ف س 1: المهمة 1.1 تدمير الأومنيتريكس. بن: أها حقاً الكثير حاولوا ذلك. قام كيفن بامتصاص حائط ثم قال: ولكنك لن تعيش لتحاول. يقوم كيفن بعدها بنفخ قبضتيه. وعندما يهاجم ف س 1 , يقوم  ف س 1بالامساك بقبضيته و القاءه بعيداً , وتقوم جوين باطلاق المانا عليه. يقوم ف س 1 بتفادي الطلقات ثم يطلق النار عليها فتصد الطلقات بدروع من المانا. بن : علي ان اجد شيئا يفكك قطعك لابد من نجم المغنطة. يقوم بن بالتحول لشعاع النار. شعاع النار : شعاع النار لا بأس يمكنني أن اذيقه بعضا من لهبي. قامت جوين بربط سوط من المانا بذراع ف س 1 فيقوم ف س 1 بجرها ليدعها ترتطم بمبنى, فتنشء حول نفسها درعا. بدأ شعاع النار باطلاق كرات اللهب على ف س 1 , تفادى ف س 1 الضربات وامسك بسيارة والقاها باتجاه شعاع النار, ابتعد شعاع النار عن السيارة حتى طار إلى منتصف الشارع(فوق منتصف الشارع) رمى ف س 1 بسيارة فالأخرى. أحرق الاولى فانفجرت وابتعدت , ففوجئ بالثانية تنفجر وترتطم به ويسقط كلاهما مسافة أبعد, وكان ف س 1 هو الذي فجرها بعد ان رماها والقى خلفها رصاص متفجر. كانت جوين تقف بجانب سيارة وبدأت تطلق المانا على ف س 1, فأطلق ف س 1 النار على مكان البنزين فانفجرت , فحمت جوين نفسها وابتعدت قليلاً ولكن تحطم الدرع. كان شعاع النار قد علقت قدمه بجزء من السيارة فحاول اخراجها ولكنه اضطر لاشعال المعدن وصهره . فما إن رآه ف س 1 يطلق شعلة إلا وألقى بسيارة أخرى عليه . فانفجرت. كان هناك سائق شحانة لا يعلم بالحدث فمر وقد كان مندهشاً من ما يحدث . فما لبث أن واجههم حتى انقض على الشاحنة ف س 1. فقفز الرجل خارجاً ودفع ف س 1 السيارة تجاه شعاع النار. وكان شعاع النار قد انفجرت به السيارة للتو فلم يرى ما يحدث . فصدمته الشاحنة وانعطفت  وارتطمت بمجموعة من المتاجر. شعاع النار : آآآه نجم المغنطة أرجوك. يتحول بن الى الزمهرير . الزمهرير : الزمهرير , جربت النار فلاجرب الجليد. يظهر كفن بسيارته وقد امتص المعدن وكانت خلفه خمس سيارات قوات خاصة. يطلق كفن صواريخ لاحقة باتجاه ف س 1. يطير ف س 1 باتجاه مبنى قد تم اخلاؤه فتنفجر الصواريخ بالمبنى. وينهار المبنى فوقه . يبدأ ف س 1 بالخروج . يحضر كفن الرشاش المحوري الخاص بالسيارة ويقول : مما هو مصنوعٌ هذا الشيء. عندما يخرج ف س 1 يلقي بعامود معدني وفي نفس الوقت يكون كفن يقوم باطلاق النار على ف س 1 . تدع الطلقات العامود وتجعله يرتطم بـف س 1 الذي يكون على وشك الاقلاع فيمسك به ويطير  ويلقيه على سيارات القوات الخاصة. فتتجنبه السيارات الـست ويفر . يتبعه الزمهرير عندما يكون في ادنى سرعته فيجمد العادم ويليه ف س 1 فيسقط ويتحطم الجليد فيجمده ثانية . يقوم ف س 1 بتحطيم الثلج باستخدام موجات تعكيرية و تؤثر على اختفاء الزمهرير فتوقعه ارضا. تقوم جوين باستعمال التعويذة : مورا سابيتو.يتوقف ف س 1 ويسقط بسبب التعويذة . يحاول الزمهرير تجميده مجدداً. وقبل أن يتحطم الجليد يقفز كفن من السيارة وهي بأقصى سرعتها وانعطافها  , فيكون كرة معدنية مسننة ضخمة بيديه ويحطم الثلج فيدفع ف س 1 بعيداً.  

قيد الاستكمال

أحداث رئيسيةEdit

  • تدمير الأومنيتريكس
  • ظهور الأنليمتريكس
  • تدمير ف س 1
  • التعرف على بعض من خطة المنظمة المجهولة
  • اختطاف بن وكيفن وجوين إلى خارج الأرض بواسطة ف س 2
  • ضهور طفيف لبن 15

الشخصياتEdit

الأبطالEdit

  • بن
  • كيفن
  • جوين
  • أزمث
  • ماكس تينيسون

الخصومEdit

  • رآي
  • جين
  • ف س 1
  • ف س 2
  • مركبات تابعة لـرآي

الكائنات المستخدمةEdit

  • شعاع النار
  • الزمهرير
  • الغضب
  • نجم المغنطة
  • نيران المستنقع
  • الثعلب الشائك
  • كرة المدفع